www.mtalsimuslim.com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، فبمشاركتك ستكون قد وضعت يدك لإصلاح ما أفسده الناس ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه، ولا تنسو إخوانكم بالدعاء.

www.mtalsimuslim.com

منتديات الدعوة إلى الله ترحب بكم
 
اليوميةالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذه هي دمقراطية الغرب الكافر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحسن بن محمد

avatar

عدد المساهمات : 209
التسجيل : 05/04/2013

مُساهمةموضوع: هذه هي دمقراطية الغرب الكافر   14/5/2013, 06:11

مفكرة الاسلام: قررت بلدية بروكسل طرد أحد موظفيها المسلمين بسبب رفضه مصافحة إحدى المسؤولات في البلدية؛ لأنه مخالف للسنة النبوية، الأمر الذي اعتبرته السلطات "تزمتًا دينيًّا".

ووصف أحد المسئولين في شئون الموظفين في بلدية العاصمة بروكسل ويدعى "فيليب كلوز" تصرف الموظف المسلم جان فرانسوا بأنه "نادر الحدوث في بلجيكا".

واعتبر المسؤول أنه "لا يوجد الكثير من أمثال هذا الموظف الذين يتمسكون بتعاليم دينهم في الإدارات والبلديات في البلاد"، على حد قوله.

وأضاف أنها "الحادثة الأولى من نوعها في بروكسل، وذلك لحسن الحظ، وإلا سيكون هناك الكثير من حالات الطرد من العمل" حسب قوله.

وأوضحت الإدارة - التي قامت بفصل الموظف المسلم تعسفيًّا - أن "هذا الأمر يضاف إلى سلسلة تصرفات غير مقبولة - على حد زعمها - قام بها الموظف في الفترة الأخيرة متذرعًا بتعليمات ديانته".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هذه هي دمقراطية الغرب الكافر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mtalsimuslim.com :: أخـبــــار الـعــــالــم-
انتقل الى: