www.mtalsimuslim.com
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، فبمشاركتك ستكون قد وضعت يدك لإصلاح ما أفسده الناس ، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه، ولا تنسو إخوانكم بالدعاء.

www.mtalsimuslim.com

منتديات الدعوة إلى الله ترحب بكم
 
اليوميةالرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بمناسبة الإفتِتاح :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحسن بن محمد

avatar

عدد المساهمات : 209
التسجيل : 05/04/2013

مُساهمةموضوع: بمناسبة الإفتِتاح :   15/4/2013, 06:48

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد وعلى آله وبعد :

-- بمناسبة افتتاح هذا الموقع أو المنتديات أقول :

-أولاً ، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعل هذا العمل خالصاً له سبحانه وتعالى ونسأله سبحانه وتعالى أن يستعملنا في خدمة دينه وأتباع دينه(المسلمين) اللهم آمين.

- ثانياً : أشكر شكراً جزيلاً ، بل أقول جزاك الله خيراً يا أخي وحبيبي أحمد ( أبو محمد ) على عملك المتواصل وسهرك وبحثك ( ولازِلْتَ) حتى أخرجت لنا هذا الموقع ، أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ،

- ثالثاً : أقول للأعضاء والزوار نيابةً على أخي أبو محمد : مرحباً وأهلاً وسهلاً ، الموقع مفتوح وصدور القائمين عليه كذلك ، فالنصيحة! النصيحة!! وأي ملاحظة فمرحبا ومليون مرحباً ، هناك ركن خاص لذلك ، فأي ملاحظة أو استفسار وتصحيح فعلى الرأس والعين ،

- رابعاً : نشهد الله !! أنه ما أسَّسْنا هذا الموقع إلاّ للدعوة إلى الله ( ولستُ أقول هذا بأني داعية فضْلاً أن أكون عالماً ) لا والله ، وإنما نتعلّم نطلب العلم نتفقه نبحث ، ويا سعادة من مات وهو يطلب العلم ويُصحِّح أخطاءه وو.. ، خلاصة الكلام يا من يقرأ هذا الكلام : نريد أن نتوب ، نريد أن نرجع إلى ديننا الحنيف ، نريد أن نتخَلَّق بأخلاق نبينا وصحابته الكرام ، نريد أن نأخذ راية العِزّة من جديد لنرفعها عاليا ونقول ونردد بصوت عالٍ قول الله الملك العزيز ذو الجلال والإكرام :

(( من كان يريد العزة فإن العزة لله جميعا ))

وقول الله الرحمن الرحيم :

(( ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ))

- خامساً وأخيراً : فيا شباب الأمة !! يا رجال الأمة ! يا نساء الأمة !!
هيا هيا أيها الجسد الواحد أيها البنيان المرصوص قم !! قم وشمِّر على ساعد الجِدْ ، فلْنبدأْ بأنفسنا أنا وأنتَ وأنتِ ، نتعلم ثم نعمل ثم ندعوا ، ندعوا بالموعظة الحسنة بالتي هي أحسن ، ندعوا بأخلاقنا بأحوالنا بمعاملاتنا بابتسامتنا...

أسأل الله الكريم سبحانه وتعالى أن يتقبل منا جميعاً صالح الأعمال ، وأسأله سبحانه وتعالى أن يُعلمنا ما ينفعنا في الدنيا والآخرة ويوفقنا للعمل بما علِمْنا ، وأساله عز وجل أن ينفع بهذا الموقع كل من شارك فيه أو زاره أو دلّ عليه إنه وليّ ذلك ومولٰاه وآخر دعوانا أنِ الحمد لله.

-----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد المجيد

avatar

عدد المساهمات : 31
التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الإفتِتاح :   15/4/2013, 12:14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مسيرة موفقة وجزاؤكم عند الله
فنحن سعداء بهذه البوابة التي إن شاء الله ان تغذي ارواحنا


( ملاحظة . عند كتابة الرد في المربع السفلي تظهر الكتابة صفراء غير واصحة فإحتمالا الكثير سيواجه صعوبة في الكتابة وكتابة الاخطاء لعدم الرؤية )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يوسف الشقراوي



عدد المساهمات : 7
التسجيل : 15/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الإفتِتاح :   16/4/2013, 06:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سدد الله خطاكم ووفقكم لما فيه خير
وأسأل العزيز القدير ان يجعله فاتحة خير على الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد ابو محمد
*****
avatar

عدد المساهمات : 58
التسجيل : 04/04/2013
العمر : 46
الموقع : www.mtalsimuslim.com

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الإفتِتاح :   16/4/2013, 06:52


الســــلام عليـــــكم ورحمــــــة اللـــــه
جزاك الله خيرا أخي حسن على هذه الكلمة التي احس أنها تخرج من القلب وإن شاء الله الى القلب ، نعم أخي يشهد الله أني ما سهرت مع هذا المنتدى إلا لله ،وكما أسأله سبحانه وتعالى أن يتقبل مني وكل من ساهم في نشر دين الله سواء في هذا المنتدى أو في غيرة ، لأن الدعوة لا تقتصر على مكان أو زمان كما يفهم البعض ، إن هذا المنتدى أو الموقع لم ينشأ لينافس غيره ، لا وألف لا وخاصة لموقعنا الأول (( عين زورة24)) فلكل وجهة هو موليها، نعم نحن قمنا بدعوة من نحب في الله ليشاركونا الأجر ونتعلم منهم ونجتمع معهم في هذا البيت لله وليس إلا له ، فأقولها بصراحة وليست مجاملة لأكسب الناس ، ما زلت من متتبعي (( عين زورة24)) ، إن الناس ليسو نعاج لنجرهم من مكان إلى أخر ولا نمنعهم من مكان دون الأخر ، بل علينا أن نرشدهم وننصحهم بالتي هي أحسن ، وبهذه المناسبة أقول لكل من قرأ مقولتي هذه وخاصة إخواني الأعظاء إعملوا فسيرى الله عملكم ، لا تجاملوا لا تغلوا في دينكم يقول الله عز وجل (وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ) إن الدعوة إلى الله يلزمها الصبر والحلم والحكمة وأكثر من ذلك يلزمها الإخلاص الإخلاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mtalsimuslim.com/admin/index.forum?part=users_groups&
 
بمناسبة الإفتِتاح :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.mtalsimuslim.com :: إستراحــــة المنتــــدى-
انتقل الى: